أكد الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ "المتصدر" وحامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، الجمعة أن لاعبيه البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينجسلي كومان اعتذرا بعد الخلاف الذي وقع بينهما خلال حصة تدريبية الخميس.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد ذكرت أمس أن إشكالا حادا تخلله تبادل للكمات وقع بين مهاجمي بايرن ميونخ خلال حصة تدريبية، بعد توجيه ليفاندوفسكي (30 عاما) انتقادات الى زميله الفرنسي (22 عاما)، قبل أن يتدخل عدد من زملائهما للفصل بينهما.



وأكد كوفاتش مدرب بايرن ميونخ في مؤتمر صحفي اليوم وقوع هذا الإشكال، مشيرا الى أنه تحدث مع اللاعبَين في أعقاب الحصة التدريبية التي استمرت كما المقرر، وأضاف: "لقد تبادلنا الحديث نحن الثلاثة اعتذر اللاعبان وأبديا أسفهما، لن يتم فرض عقوبة مالية بحقهمامن قبل إدارة النادي، تم طي صفحة هذا الحادث".

وردا على سؤال عن أسباب الإشكال بين لاعبَي بايرن ميونخ الباحث عن لقبه السابع تواليا في مسابقة الدوري الالماني، لم يقدم كوفاتش إجابة صريحة، مكتفيا بالقول: "التدريب، المشاعر يمكننا أن نرى الأمور بمنظار إيجابي: ما زلنا على قيد الحياة!"، قبل أن يطلب من الصحافيين عدم الاستفسار عن الحادث، والتركيز على مباراة الأحد ضد المضيف فورتونا دوسلدورف في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.

ويدخل بايرن ميونخ مباراته المقبلة باحثا عن تعزيز صدارته للدوري بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند، والتي حققها بعد سحقه ضيفه ومطارده على لقب الموسم، بنتيجة 5-صفر في المرحلة الماضية، وفي المرحلة 29 من أصل 34، يستضيف دورتموند فريق ماينز السبت.

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس ألمانيا عن مواجهة مرتقبة بين بايرن ميونخ وفيردر بريمن، حيث يقام لقاء الذهاب يوم الثلاثاء 23 أبريل على ملعب "فيسر ستاديوم"، بينما يلاقي هامبورج فريق لايبزيج خلال اليوم ذاته على ملعب " فولسبارك ستاديوم".

سيكون لقاء العودة يوم السبت 27 أبريل، حيث يستضيف بايرن ميونخ فيردر بريمن في ملعب "أليانز أرينا"، ويحل هامبروج ضيفا على لايبزج في ملعب "ريد بل أرينا".

 بايرن ميونخ وفيردر بريمن هما الأكثر تتويجا ببطولة كأس ألمانيا، حيث فاز العملاق البافاري بـ18 لقب، بينما بريمن فاز بالبطولة خلال 6 مرات أخرها كان في عام 2009.

يريد هامبورج الفوز بلقبه الأول منذ عام 1987، ولكن لايبزج المتوهج في الدوري الألماني باحتلاله للمركز الثالث في البوندزليجا يسعى لحصد أول بطولة في تاريخ.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية فى كأس ألمانيا ستقام في مدينة برلين يوم 25 مايو.



كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: