أكد خوان لا بورتا، رئيس برشلونة السابق، أن موسم ريال مدريد، كان غير جيدا وأصبح النادي الملكي في موقف صعب للغاية في هذه الفترة، بعد أن خرج من المنافسة على جميع الألقاب.




قال لا بورتا خلال حضوره اليوم لفعاليات المؤتمر العالمي لكرة القدم في مدينة برشلونة "أن تكون أحد أنصار ريال مدريد، هو أمر صعب للغاية، وذلك لأنك خلال الفترة الراهنة، لا يمكنك أن تفوز بشيء، وسيكون عليك أن تفكر في العطلات مبكرًا، فذلك أمر شاق".

أضاف لا بورتا أنه سعيد برؤية برشلونة، وهو يحقق الفوز بكرة قدم جميلة تلقى إعجاب الجميع، منوهًا "ميسي هو الأبرز، وجوده في برشلونة أمر يبعث على السرور".

أوضح لا بورتا أن ريال مدريد سيواجه صعوبة كبيرة للخروج من مأزقه الحالي، موضحًا: "عندما تدخل في دائرة الهزائم وتخفق في تحقيق أهدافك، فإن إعادة ضبط الاتجاه يكون معقدًا، هنا في برشلونة أيضًا عندما كانت الأمور تسير بشكل متواضع، كانت التكلفة كبيرة لتصحيح الخطأ".

أتم "نعتمد على أنفسنا، الوصول إلى هذه المرحلة مع إمكانية الفوز بكل الألقاب يعني أن الموسم رائع".


ميسى يشارك فى الدورى الإسبانى

تلقى برشلونة الإسبانى أنباء سعيدة حول الإصابة التى تعرض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى أنفه، بعد التدخل القوى من كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال مواجهة الفريقين الأربعاء الماضى، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الفحوصات الطبية التى خضع لها ليونيل ميسي، أظهرت عدم تعرضه لأى شئ خطير يمنعه من المشاركة فى المباريات.

أضافت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني بإمكانه التواجد فى قائمة الفريق الكتالونى، الذى يخوض مواجهة الجولة الثانية والثلاثون من الليجا غدا السبت.

وكان ميسي قد قاد برشلونة لتحقيق فوزه الأول عبر تاريخه على مانشستر يونايتد فى معقله "أولد ترافورد"، بهدف عكسى عن طريق لو شو مدافع اليونايتد فى الدقيقة 12 من زمن المباراة.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: