أكد باتريس بوميل، المدرب المساعد لمنتخب المغرب، أن الجيل الحالى لمنتخب "أسود الأطلس" يستحق التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر الصيف المقبل، فى ظل تواجد مجموعة مميزة من اللاعببن يسودها الانسجام والتفاهم.



وقال باتريس بوميل، فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربى، "أرى مسابقة كأس أفريقيا مثل تحدٍّ جميل، النسخة المقبلة من المسابقة ستشهد مشاركة 24 منتخباً بدلاً من 16 المهمة لن تكون سهلة في ظل اتساع الصراع على حصد اللقب".

وأضاف مدرب المغرب، "نترقب نتائج سحب القُرعة اليوم للاطلاع على منافسينا، ووضع برنامج الإعداد لخوض منافسات البطولة، من أجل الوصول إلى الجاهزية المناسبة لبذل كل ما لدينا مع حلول كأس أمم أفريقيا 2019".

النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية تشهد مشاركة 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ المسابقة، حيث سيتم تقسيمها إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

وجاء منتخب مصر فى التصنيف الأول مع الكاميرون - السنغال - تونس - نيجريا – المغرب، وفى التصنيف الثاني، جمهورية الكونغو الديمقراطية - مالي - كوت ديفوار - الجزائر - غانا – غينيا، وفى التصنيف الثالث، جنوب أفريقيا - أوغندا - بنين - موريتانيا - مدغشقر – كينيا، وفي التصنيف الرابع، زيمبابوي - غينيا بيساو - ناميبيا - أنجولا - تنزانيا – بوروندي.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: