استغرب مدرب مانشستر يونايتد، أولى جونار سولشاير، من الطريقة التى تعامل بها مدافعو ليفربول مع مهاجمه ماركوس راشفورد، خلال التعادل السلبى بين الفريقين فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم على ملعب "أولد ترافورد" أمس الأحد.





لعنة الإصابات تعرب نجوم مانشستر يونايتد


وتعرض راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، لإصابة مبكرة فى الكاحل خلال التحام مع لاعب وسط ليفربول، جوردان هندرسون، لكن سلسلة من الإصابات لمجموعة أخرى من اللاعبين أدت لاستكماله المباراة.

وتم تغيير ثلاثة لاعبين من مانشستر يونايتد بسبب الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية قبل نهاية الشوط الأول، وكان لزاماً على راشفورد أن يلعب حتى النهاية، رغم ما بدا عليه من علامات عدم ارتياح.


وقال سولشاير، "أعتقد أن الأمر كان كذلك.. لا يمكنك القول إنه كان مستهدفاً، لكن يمكن القول إنه كانت هناك بعض الالتحامات ضده تحديداً، من الطبيعى أنه كان بالإمكان إخراجه بعد خمس دقائق، كان يتم الالتحام عليه مباشرة مما أدى لتورم كاحله".

وأضاف المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "خرج أندير هيريرا وخوان ماتا بعدها، لذا فلم يكن بوسعنا الإقدام على مخاطرة إخراجه، وكان الأمل يحدونا ألا تتفاقم إصابته كثيراً".

وشعر سولشاير بأن الحكم كان يجب أن يتخذ إجراء أقوى لحماية مهاجم منتخب إنجلترا، وقال: "هذه كانت واحدة من عدة اخطاء تعرض لها وربما يكون قد تعرض لوابل من المخالفات"، مضيفاً، "لكنكم تعلمون أنه مقاتل، إنه من مانشستر وهو يعرف ما يعنيه ذلك، كان يجب أن نبقيه في الملعب لأننا كنا استنفدنا التغييرات الثلاثة".



حارس مانشستر يونايتد يصنع التاريخ ضد ليفربول


حقق دافيد دى خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى، إنجازا تاريخيا بعدما نجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة خلال مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والتى انتهت بالتعادل السلبى الأحد، بملعب "أولد ترافورد" بقمة مباريات الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأصبح دى خيا ثانى حارس فى تاريخ مانشستر يونايتد ينجح فى الخروج بشباكه نظيفة فى 100 مباراة فى الدوري الإنجليزى، كما أصبح سابع حارس فى تاريخ المسابقة ككل مع فريق واحد يحقق هذا الإنجاز.

وكرر الحارس الإسبانى إنجاز الأسطورة بيتر شمايكل الذى حافظ على نظافة شباكه 112 مباراة خلال مسيرته الحافلة مع مانشستر يونايتد.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: