أبدى أندى روبرتسون، لاعب ليفربول ، رضاه التام عن نتيجة التعادل السلبى التى انتهت عليها مباراة فريقه المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".




لاعب ليفربول يتحدث عن التعادل ضد مانشستر يونايتد


وقال أندى روبرتسون، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد وكنا نلعب للأمام، ولكننا لم نستطع خلق فرصًا جيدة للتهديف، لقد كانت لنا فرصة أو فرصتين وكان يمكننا خلق المزيد فى الشوط الأول، ثم أتى الشوط الثانى الذى كان سيئًا من الفريقين، وشحيحًا على مستوى الفرص، على الرغم من ذلك سعينا لإحراز هدف الأسبقية حتى النهاية، وفى آخر 10 دقائق كنا الطرف الذى يسعى للفوز بالمباراة".

أندي روبرتسون لاعب ليفربول
أندي روبرتسون لاعب ليفربول
وأضاف لاعب ليفربول، "فى النهاية، العودة من أولد ترافورد بنقطة التعادل تظل دائمًا نتيجة جيدة، بالطبع كنا نريد الفوز، ولكن التعادل أيضًا وضعنا على قمة الترتيب من جديد، لذلك نحن راضون عن النتيجة، لقد جئنا إلى هنا بهدف الفوز وفي الوقت نفسه لم نكن نريد أن نهزم بكل تأكيد،  كانت رغبتنا هي الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، وهذا ما حققناه".



لاعب ليفربول يتحدث عن سلسلة التعادلات السلبية


وبسؤال روبرتسون عن مدى تأثير التوقف المتكرر للعب على لاعبي ليفربول، أجاب، "نعم، بكل تأكيد، لأننا كنا نلعب برتم سريع ثم جاءت هذه التوقفات لتعطل إيقاع المباراة، لقد كنا الفريق الأكثر شراسة هجوميًا واستحوذنا على الكرة معظم الوقت، من النادر أن يشهد الشوط الأول 4 تبديلات فى أى مباراة، كان يجب علينا استعادة إيقاعنا الذى بدأنا به المباراة بعد كل هذه التوقفات، ولكن هذا لم يحدث، لذلك علينا العمل على هذه النقطة".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول
وأكد روبرتسون أن الفريق عليه أن يعالج بعض الأمور للتعامل الجيد مع الفرق التى تظهر احترامًا كبيرًا للريدز وأسلوب لعبه بقيادة يورجن كلوب.

وتابع نجم ليفربول، "أعتقد أن هذا دليل على احترام الفرق الأخرى لنا، ولكن يجب علينا نحن أن نثق فى أنفسنا بشكل أكبر، هناك أندية كبيرة مثل بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد والتي قامت بتغيير أسلوب لعبها لمحاولة إيقاف خطورتنا، يجب أن نستغل هذا الأمر ونجعله دافعًا قويًا لنا لإثبات أننا نستحق هذا القدر من الاحترام، أعتقد أننا قدمنا بالأمس مباراة أفضل من تلك التي لعبناها منتصف الأسبوع الماضى".

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: